رمضان قرب!
والـ Content Creators في حالة انهيار 😵💫
1️⃣ رتب العملاء لديك حسب الأولوية والأهمية.
2️⃣ جهز لكل عميل خطة محتوي وقسمها حسب رغبته ولكن من المهم أن توضح فيها:
🌟 تاريخ النشر.
🌟 الهدف من البوست (Awareness, Engagement, Branding) أو غيرهم.
🌟 نوع المحتوى (Photo, Gif, Video, Carousel) أو غيرهم.
🌟 الموضوع الذي ستتكلم عنه، فقط اذكر عنوانه.
3️⃣ احرص على أن تجعل محتوى رمضان خفيفًا، وركز على المنتجات التي يحتاجها الناس في رمضان.
4️⃣ ركز على الـ Stories التفاعلية، فالناس يفضلونها.
5️⃣ حدد الأيام العالمية والمحلية المرتبطة بالعلامات التجارية التي تكتب لها حتى تعمل على تجهيز المحتوى الخاص بها
** انتظر بوست Learn'n Digital الخاص بالأيام العالمية لشهر أبريل.
6️⃣ نسق مع الـ Designers فأنت تعمل وفق فريق عمل، لا تعمل وحدك!
7️⃣ جهز محتوى التهنئة الخاصة برمضان والعيد مبكرًا، فلا يصح أن يتأخر!
⛔️ملحوظة هامة: هذه النصائح ليست من وحى خيال المؤلف، لكنها عصارة سنوات من الخبرة والعمل مع العملاء بمختلف طباعهم وصناعاتهم
شاركونا في التعليقات كصُناع محتوى ايه اللي بتعملوه في محتوى رمضان لإنجازه؟
إرسال تعليق